الأحد، 5 يونيو 2016

تذكير بفقرات رمضان+ رمضان كريـــــــــــــــــــــــــم*:

السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

ا\كركم بفقرات رمضان اليوم لأنو غدا انشاءالله رمضان 

*:

قبل ما اذكركم بلفقرات بدي قلكم شيء:

بدي لمدونة تتفاعل وخاصة بقدوم شهر رمضاان المبارك

تذكير بلفقرات :

عملت 5 فقرات 

كل يوم في رمضان انشاءلله رح يكونو مرتبين فقرات 5

نبدأ

ولفقرات عملتهم بترتيب 

يعين انا لولى لي رح نزل فوازير رمضان بعدا سحب 

ولي هيا اذكار بعدين سحب رمضاني 

يلاا شوفو بترتيب لفقرات يعين انا رح اعمل لأولى فوازير بعدين تجي لكاتبه 

تعمل ادكار وبعدين وبعدين ماشي .....ألخ

لفقرة لأولى ولي هيا :

فوازير رمضان 

رح تكون لي انا يعني انا :sweetlololovato

صورة لفقرة:


_______________________


لفقره ثانيه:

ولي هيا اذكار واحاديث وفعل خير 

رح تكون للكاتبه:

imili45fun

وهي صورة لفقره:


______________________________


لفقرة ثالثه:

ولي هيا :سحب رمضاني 

رح تكون للكاتبه :

sweet0lolo

هي صورة لفقره:


________________________

لفقره رابعه:

ولي هي :

اطباق رمضانيه

رح تكون للكاتبه:

chaba_asma

صوره لفقره:


________________

لفقره لخامسه:

ولي هيا :

من الفطور الى سحور

يعني دردشه رح تعملها لكاتبه:

kyaradence

وصوره لفقرة:





وشهر الفضيل لما ينتهي يوم لأخير عندي لكم مفاجأة كبيره

بس لمتفاعلين في لمدونة بس 

يلي متفاعلين في رمضان انشاءالله عندي

لكم مفاجأه كبيره 

وانا اتوقع انو يكونو كتير متفاعلينوانا وعدتكم في مفاجأة

يعين في ما اخلف لوعد اانااا




رمضان كريم وصيام مقبول انشاءالله 




مع سلامه 

:
















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق