السبت، 27 فبراير 2016

تعلم كلمة طيبة مع زهراء في ستاردول 2♥.♥

السلام عليكم ♥

جبتلكم فقرتنا 

تعلم كلمة طيبة مع زهراء 2♥.♥

نحنا عملنا لبارح 1♥.♥

ليوم نعمل 2 ♥.♥

ليوم تحكي كمان ع ستار ولحقيقة نفس لوقت 

♥.♥

نبدأ♥.♥
__________





في ستار حاطين لنا شريط بلجناح ومكتوب عليه 

صديقاتي المفضلات ♥

انا صديقاتي بستار المفضلات هم ^^

ليكن بشريط ♥


انا عندي 3♥.♥

بشاركهم بفرحي وبغضبي 

يساعدوني اساعدهم 

احبهم كتير الله يخليلي ياكن ♥.♥

ما ابي نتزااعل ولا يوم 

انا جبتلكم هلفقرة لنعرف معنى كلمة الطيبة 

♥.♥

طيبة هيا التي توصلنا الى اصدقاء من غير بلدنا او بلدنا نكتسبهم 

ونحبهم ♥

ويحبوننا 

كلمة طيبة وصلتنا الى اصدقاء جدد حبونا واحبيناهم

يعني كلمة طيبة هيا 

ابتسامة صادقة وقلب نظيف

ونفس مرحه وكلمة طيبة هكذا تعيش جمال الحياة 

ف كن جميل الخلق 

تهواك القلوب 

يعني ♥

صداقة♥.♥طيبة

الابتسامة كلمة طيبة من غير حروف!!!

عبير ♥بسملة♥كيارا

احبكم من كل قلبي ♥

اعبر لكم بكلمات طيبة لأني احبكم كثيرا 


انا بدي من كل بنت من لمدونة تحافظ ع شعور صديقة 

لأنو صديقة مافي غيرها بوقت لفرح او وقت لحزن 

هيا التي تبادلك شعور فأحسنو ضنكم الى اصدقائكم 

انتو من هم اصدقااائكمم المفضلين في ستاردول ؟؟

صورهوم واكتبوهم بتعليق لنشوف صديقاتكم لحلوين

♥.♥

حابة اقدم صورة لصديقاتي لمفضلات







♥.♥

احبكم ♥.♥

نشالله تكونو استفدتم 

غدا عندي امتحانات ارجوكم الدعاء لي ♥.♥

^^





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق