الجمعة، 26 فبراير 2016

تعلم مع زهراء كلمات طيبة في ستاردول 1*:



مرحبا بنات ♥.♥^^

كيفكم ؟؟؟

انا قلت رح غيب عن لمدونة بس ماقدرت قلت لازم 

حط موضوع وادخل ع ستار هههههههه

♥.♥ 

ما قدرت اصبر صراحه

_________________________________________



جبتلكم فقرة جديدة حلوة ♥.♥

اسم الفقرة ♥

تعلم مع زهراء كلمات طيبة في ستاردول1♥.♥

جبتلكم في بنات في ستاردول مستواياتهن 7 او 4 او 1 او 15 

لما يضيفوني في مرة ما اتكلم ومرة اتكلم

اما في بنات مستواها عالي ماسه سوبر 

اتكلم معاها لقيت مصلحتي هيا كلشي بهاي لحياة قررت اني لازم 

اكون طيبة مع كل ناس بستار او لحقيقة 

اسفه لكل من جرحته او سبيته 

اسفه كثييييييييييييييييرا ♥.♥

انا جبتلكم لكي تتعلمو 

تجاوبو على اي حد وتتكلمو معهم بكل صدق وكلمات طيبة 

مثلا ♥.♥

جبتلكم بنت تكلمت معا كمثال وبس 



مثلا قالتلي بنت:/

سلام وما رديت 

لااا لازم نرد بكل صدق وكلمتنا لازم تكون طيبة حلوة ♥.♥

مشان ناس تحبك 

وتعرف قيمتك 

انا اتلكم مع كل بنت واقلهم صوتولي وبعدين لما هم يقولو لي اهلا وما ارد

عييييييييييبب

لازم نتكلم بكل طيبة وحنان لحتى يحس شخص لأخر انك قريب منه 

اصتن 

الكلمة الطيبة...

هي التي تسر سامع وتؤلف القلب 

هي التي تحدث اثراا طيباا في نفوس الاخرين 

هي التي تثمر عملا صالحا

في كل وقت بأذن الله

هي التي تفتح ابواب الخير 

وتغلق ابواب شر ♥.♥

علمتني انا الحياة 

ان الكلمة طيبة تغلق باب كره

وتفتح باب الورد

انا ختمت 100 موضوع يعني كانو 99 موضوع بلمدونة صارو 100 الف مبروك

عقبال 1000 موضوع





انشالله استفدتم كثييييييييييييييييرا وتعلمتم من الفقرة ♥.♥



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق