الاثنين، 4 أبريل 2016

مهم للكاتبات وعضوات المدونة !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 

طبعاً أكيد كلكم تقولوا أيش الموضوع ؟


الموضوع  ياحلوين أنة هاذا المنشور راح يحدد أتجاة المدونة 

يعني بأختصار لما بدأت بأنشاء المدونة كنت لوحدي

وكان  كلها مسابقات ومواضيع وكان كل شىء مرتب 

لحد ماصار عندي 10 كاتبات للأسف دوخوني معاهم بجد يعني 

أنا ماأقول أنة كلهم عشان محد يفهم غلط

أنا أقصد بعضهم بس

انه كل شوي وحدة طالعة لي بمشكلة هاذا مايصير 

يعني أنا ساكتة ساكتة الي متى يعني 

أنشأت مدونة خاصة للكاتبات بس ماشفت فيها أي تفاعل

 ولما أكتب موضوع محد يرد الى كاتبتين 

قلت خليني أكتب موضوع هنا بالمدونة عشان الكل يشوف ويشهد 

مو أذا جاء بكرة تجي وحدة تزعل أو تتضايق من شىء وتفهم غلط 

هاذا الموضوع راح يثبت وبيحدد أتجاة المدونة ومصيرها كمان


أولاً / جميع الكاتبات راح يتم تصفيتهم قريباً

أنا قلت لكم من قبل الي بتصير كاتبة بهاذي المدونة راح تكون تحت الأختبار

والي ماوصل لها هاذا الكلام أنا غير مسؤؤلة 

يعني بعد أسبوع راح أعلن التصفية 

ثانياً / جميع الكاتبات الجدد تم أرسال على أيميلهم دعوة لمدونة الكاتبات

الرجاء أنكم تقبلوها وأذا لم تقبلوها هاذا راح يكون أهمال منكم

وراح يتم أخراجكم من المدونة . اللهم أني بلغت الله فأشهد


ثالثاً / مواضيع مثل نزول تنورة , نزول فستان , نزول تيشيرت رجالي 

وهي بلأساس أختيار اليوم -_- 

مو أنا قلت مواضيع ( أختيار اليوم ) ماأبغاها 

قلت ولا ماقلت ؟ يا كيارا


رابعاً / السحوبات قبل ماتعمليها بالمدونة المفروض تكتبينها بمدونة الكاتبات 

وصل كلامي ؟ 


خامساً / عندك مدونة مسؤؤلة عنها أو كاتبة بمدونة ثانية 

وماتلحقي تكتبي مواضيع بمدونتين أو 3 مدونات هاذي مو مشكلتي 

أنتي كاتبة بمدونتي والواجب عليك أنة تهتمي فيها 

وبلأخير أنا ماجبرتك تكوني كاتبة معاى 

أذا أنتي مو ملحقة تكتبي هنا وهناك الله معك 

وصل ؟


سادساً / المسابقات والفقرات لها أوقات مخصصة 

ويجب أن تكون من أنشاء المالكة الي هي أنا 

أو المساعدة الي هي زهرة 

أو الكاتبة الي أنا أو المساعدة سمحت لها بأنشاء الفقرة 

يعني بأختصار أنشاء المسابقات والفقرات 

يجب أن تحصل على موافقة مني أنا أو المساعدة زهرة 

ويجب كمان تكون بوقت مناسب يتم تحديدة 

سابعاً / أي صورة تنزلينها بموضوع يجب أنة تكون عليها رابط المدونة 

الي هو aboooor7.blogspot.com 

وأخص بكلامي الكاتبة ندى 

ثامناً / المشاكل الي تصير بالمدونة المفروض ماتنكتب بالتعليقات 

يعني عندك مشكلة بينك وبين كاتبة 

المفروض تروحي لحسابها وتتناقشي معاها 

مالة داعي تعملي مشاكل قدام البنات .


تاسعاً / أي كاتبة تكتب مواضيع عن سراقة راح يتم طردها .

اللهم أني بلغت اللهم فأشهد 

_________________________________________________

ألحين نجي لبعض عضواتنا الحلوات 

الي يخالفون القوانين 

أحب أوجة بكلامي للبنات الي ينشروا روابط مدوناتهم بالمواضيع

يعني أحنا قلنا أيوة مافية مشكلة مرة وحدة أو مرتين عادي 

بس مو دائماً !!!! 

ترا أي وحدة أشوفها تكتب بالمواضيع رابط مدونتها

أو تقول تعالوا مدونتي 

راح أعمل لها حظر !!

أنا آآسفة معليش والله ...

أذا ماترضوها على أنفسكم انا كمان ماأرضاها على نفسي 

وعشان ماتزعلون أنا راح أعمل مكان بالمدونة 

مخصص لروابط مدوناتكم للدعم 

أوك 

المفروض يعني كلمة شكراً بالمواضيع تسعدناً منكم 

أكثر من أني أشوف بنت معلقة برابط مدونتها 

أو تعالوا عندي مسابقة 

بلأخير حابة أقول

 أتمنى تكون هاذي المدونة موقع لكم للفائدة والتسلية 

مو للمشاكل والروابط والمواضيع الي مالها منفعة 


أستودعكم الله ومع السلامة :)



تحياتي لكم مالكة المدونة عبير













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق