الاثنين، 18 يناير 2016

مطلوب كاتبات



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 

وأخيراً فكرت وقلت راح أنزل في مدونتي أخبار

وماراح أخلي المدونة بس للمسابقات والأشياء الثانية !

لازم يكون فية أخبار عشان كمان يزيد التفاعل 

وليكون بعلمكم نحنا لانملك متابعين كثيرر

لكننا نستطيع نكون مثل المدونات الكبيرة وننزل الأخبار بوقتها تماماً

وننزل سبويلرز وكل شىء !

 نحن لاينقصنا خبرة عن غيرنا 

نحن فقط ينقصنا متابعين لاغير ! :)


ولذالك أريد كاتبتين فقط ..!

وأنا شروطي غير عن المدونات ...!

راح أختار كاتبتين وأضعهم تحت الأختبار لمدة أسبوعين أو ثلاثة 

وأذا لم يلتزموا بلشروط راح أقول لهم " مع السلامة " 

ثم أنا لا أقبل أي بنت تقول أنا آآسفة عندي أختبارات ودراسة 

هاذا ليس بنظامي :)

أنا أريد بنت 24 ساعة بستاردول " مثلي "

تنزل الخبر بوقتة تماماً

وأذا شفتها متأخرة عن تنزيل الخبر بساعه أو ساعتين أو أكثر

راح أحذفها على طووول بدون تبليغها

___________________________________________________

طبعاً أنا غير مهم عندي مستوى حسابك 

أو أنك سوبر أو ألماسة !

لأنة مش مهم !

وهاذا ليس له دخل بنشاطك ومعرفتك

الكاتبة يجب أن تكون مجتهدة ومهتمة وتعرف تجيب الخبر فقط لاغير !


شروط الأنظمام :-

1- تعرفي تجيبي سبويلرز بجميع أنواعه .

2- تتواجدي أكثر شىء من الظهر لحد الساعة 9 في الليل 

3- ماتتغيبي ولا يوم عن المدونة ( الى للضرورة مثلاً :- تعبانة أو ظروف عائلية )

4- تكون مواضيعك مرتبة ومنسقة ماأبغاها يكون فيها أخطاء أملائية

وألوان الخط الي مالها داعي 

فقط ألتزمي بلون واحد مثلاً أسود 


5- عمرك يكون فوق 17 سنة 



* ملاحظة *

لاتنسي كتابة أسم دميتك عند التقدم بطلبك 

وكمان أكتبي أيميلك الي هو Gmail

*

أنا أقبل الكاتبات الي بتكتب في مدونة ثانية 

يعني ماعندي مانع أنك تكتبي بمدونة ثانية 

بس أهم شىء تكوني ملتزمة بلشروط

__________________________________________________

نجي الآن للرواتب :)

كل شهر ينزل لك 100 دولارز في حسابك

أذا كنتي غير ملتزمة بلشروط راح ينخصم 50 دولارز من راتبك

وراح يكون فية هداياً قيمة للكاتبة المجتهدة 

________________________________________________

* تنبية *

الي ماأقبلها ياليت ماتشيل بخاطرها علي وتزعل مني

لأنة كل شىء قسمة ونصيب


وشكراً لكم 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق