الخميس، 29 ديسمبر 2016

ورجعنا ...........

أهليين بنات كيفكم أن شالله بخيرر 😍

أشتقت لكم كثيررر كثيرر 😍

يالله من زمااان عن المدونة 😭💔

والله أشتقت لكم وأشتقت لمشاركاتكم 😭💔

أنا عارفة انة لحد ألحين لساتنا أختبارات ودراسة مابعد أخذنا أجازة 😔😢💔

لكن حبيت أرجع التفاعل مرة ثانية 😃😄

وجيت أخذ أقتراحاتكم للمدونة 

وأيش راح نعمل بعد الأختبارات

خلينا ندخل بموضوعنا على السريع

مثل ماتعرفون المدونة متخصصة في المسابقات والسحوبات أكثر شىء 

يعني أحنا ننزل أخبار ستاردول وهيك ...

لكن جوهرة المدونة هي المسابقات 

البنات بدهم المرح بدهم المنافسة بدهم جوائز يعني هههههه😁😂💗

وأنا راح أرجع لكم هاذا الشىء 😃

حبيت تقترحون لي أيش أعمل 

طبعاً الجوائز بتكون كبيرة 

وراح تتكون من كل شىء ....

شعور,ملابس,دولارز,سوبر ستار

الي على كيفكم مرررة يعني ماراح أقصر معاكم 

أنا بدلعكم ماراح أبخل عليكم بشىء أنتم تستاهلون كل خيرر😘

والله حبيت تفاعلكم بمسابقة ملكة جمال العرب 👏👍

الله يعطيكم العافية شكرا لكم 💗😍

الآن كل وحدة تكتب تعليق وتقترح 

وأنا راح اقرأ كل أقتراحتكم 

وأكتبوا أيش بدكم يتغير كمان في المدونة 

يعني مو بس تقترحوا علي مسابقات ...

بدي أخذ رأيكم أيش نعمل في المدونة كمان


وبس


يالله


أشوفكم على خير


سلام






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق