الجمعة، 20 مايو 2016

توزيع فقرات برنامج رمضان

السلم عليكم

.
.
.

تم تزويع لفقرات 

♥الفقرة لأولى ولي هيا فوزير رمضان 

:

رح تكون لألي انا *-*


♥فقرة ثانية وهيا من الفطور الى سحور 

رح تكون لي :

لكاتبة * kyradence*

♥لفقرة ثالثة ولي هيا سحب رمضاني كل يوم 

رح تكون لي :

لكاتبة *sweet0lolo*

♥لفقرة رابعة ولي هيا اذكار .....الخ

رح تكون لي :

لكاتبة *imili45fun*

♥لفقرة لخامسة ولي هيا اطباق رمضانية 

رح تكون لي :

لكاتبة* *


اتمنى تكون مقسمة عليكم فقراتكم يا كتباات 

رح يكون رمضان ان شاءالله حلو وسعيد لنا كثير 

في رمضان انشءالله رح ينعرضو لفقرات 

في اول يوم رح يبدأو لفقرت بترتيب 

يعني انا رح اعمل فزورة رمضان ورح اعمل بعد ساعة نتيجة لفزورة 

وسحب بعدها رح يكون بعدين نتيجة

بعدين رح يكون اذكار ...

بعدين رح يكون 

اطباق رمضانية 

بعدين 

فقرة من لفطورللسحور

وبعدين نكونو خلصنا ♥.♥

يعني 5 فقرات في ليوم 

ملاحظه:

ذا اول رمضان احتفل برمضان بهي لمدونة ولازم يكون كلشيء على خير 

انشاءالله ترجع لمالكه لانني متوحشتها كثير ومابعرف وينها 

انشاءالله قبل رمضان ترجع 

بدي نعمل دردشه هلأ بلمدونة

يلاااا بنات تعاللووو ورح نحكي شوي على رمضااان هه


تحياتي 









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق