الأحد، 6 مارس 2016

نتائج لعبة الحظ 2 ♥.♥ ^^

مرحبا بنات 
كيفكم ???
انا كتير زعلانة منكم لانكم ماشتركتوا بهذه اللعبة بس ( 10 مشتركات )  انا عملتها مشانكم مشان تنسيكم   هموم الامتحانات  وتسليكم 
بس مو مهم  عادي  
انا اليوم قررت اني مااستنا كتير  لانو مافي حدى عم يشارك قررت اني اعمل نتائج  هذه اللعبة  
والرقم الاول يلي كان  على بالي  هو  8  وانا وجدت بس بنتين يلي كتبوا 8 وهم 
snfora98  و  hidgoi  وانا عملت قرعة   بينهم ويلي فازت هي = 


وبالنسبة للرقم الثاني  يلي كان على بالي هو  رقم 3  وكمان في

 بس بنتين يلي كتبوا 3 وهم =

 smaililina و sweetlololovato وانا عملت قرعة بينهم  ويلي فازت هي =




مبروك للفائزة الاولى  = جائزتك تيشيرت ب 120 كوينز راح يوصلك 

ومبروك للفائزة الثانية = جائزتك قبعة حلوة راح توصلك  

ويلي مافاز  لا يزعل لانو يلي جاي راح يكون احلى وبتمنى انكم 

تشتركوا وتعلقوا

وانا بحبكم

سلام 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق